أهم الاخبار



رعاية صحية

مدينة برجيل الطبية في ...
الخميس 15 سبتمبر 2022
انطلاق المؤتمر العلمي...
الجمعة 9 سبتمبر 2022
نشاط علمي وافتتاح صال...
الأربعاء 7 سبتمبر 2022

سيريوم في طريقها إلى أن تصبح المعيار الخاص بالإبلاغ عن انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الخاصة بشركات الطيران

الاثنين 20 يونيو 2022
رعاية صحية

تطور 'سيريوم' منهجية لاحتساب بيانات انبعاثات الرحلات الجوية هي الأكثر دقة وتاريخية وتوقعًا في السوق؛

'أمريكان إيرلاينز' و'فيرجن أتلانتيك إيروييز' تشيدان بنهج 'سيريوم' لتقدير حرق الوقود وتخصيص الانبعاثات على مستوى الركاب؛

تشترك 'زيوريخ'، شركة التأمين الرائدة، مع 'سيريوم' لقياس انبعاثات السفر المؤسسي وتعديل استراتيجيات السفر الخاصة بها.

طورت 'سيريوم'، شركة تحليلات الطيران، منهجية متقدمة لتقديم صورة قياسية ودقيقة لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون وحسابات حرق الوقود على مستويَي الرحلة والراكب..

وقد قال جيريمي بوين، الرئيس التنفيذي لشركة 'سيريوم': 'إن مستوى الدقة في حسابات 'سيريوم' لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون يتجاوز بكثير التقديرات المتاحة بشكل عام اليوم.'

هذا وأثنت 'أمكريكان إيرلايز' و'فرجين أتلانتيك إيروييز'، كل على حدة، على 'سيريوم'، لأسلوبها المتفوق ودقتها في تقديرات حرق وقود من خلال تحليلاتهما الشاملة الخاصة.

قالت هولي بويد بولاند، نائبة الرئيس للتطوير المؤسسي في 'فيرجن أتلانتيك': 'تدير شركة 'فيرجن أتلانتيك' أحد الأساطيل الأصغر والأكثر كفاءة في استهلاك الوقود عبر المحيط الأطلسي. ويعد القياس الدقيق والمراقبة والتنبؤ بانبعاثات ثاني أكسيد الكربون أمرًا بالغ الأهمية، لأننا نستهدف تصفير الانبعاثات في 2050 ونراقب تقدمنا نحو هذا الهدف، فهو يسمح لنا بفهم تأثيرنا البيئي بشكل أفضل. والأهم من ذلك أنه يوفر أيضًا أداة لتمكين عملائنا من تتبع واختيار شركات الطيران ذات البصمة الكربونية الأقل. تقود 'سيريوم' الطريق في هذا المجال، حيث تبني البيانات وقدرات التنبؤ الأكثر دقة التي رأيناها حتى الآن، كما تم التحقق منها مقابل بيانات حرق الوقود والانبعاثات الماضية الخاصة بنا.'

وقالت جيل بليكستاين، رئيسة قسم الاستدامة الثلاثية في 'أمريكان إيرلاينز': 'لتقليل انبعاثاتنا والوصول إلى الصفر الصافي بحلول عام 2050، نتخذ إجراءات لتشغيل عمليات أكثر كفاءة في استهلاك الوقود مع طائرات أكثر كفاءة في استهلاك الوقود تعمل بشكل متزايد بوقود منخفض الكربون. ونحن نتحمل المسؤولية من خلال صيرورتنا أول شركة طيران في العالم مع هدف لعام 2035 تم التحقق من صحته من خلال مبادرة الأهداف المبنية على العلم. سيتطلب الحد من انبعاثات الطيران شراكة بين شركات الطيران وموردينا وعملائنا - ومن المهم بناء تلك الشراكات على بيانات وحسابات سليمة في ما يخص الانبعاثات. تجلب 'سيريوم' خبرة عميقة في مجال الطيران إلى نقاش هذا الموضوع المهم، علمًا أن النهج الذي اتبعته يأخذ في الاعتبار المتغيرات العديدة للطائرة وعملياتها'.

لقد قامت 'سيريوم' بدمج العديد من عناصر البيانات بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، مواصفات الطائرات والمحركات وجداول خطوط الطيران وعمليات الطيران الفعلية، لإنشاء رؤية شاملة للبصمة الفعلية للانبعاثات. يتيح ذلك لعملاء 'سيريوم' عرض الانبعاثات حسب المشغل أو نوع الطائرة أو المنطقة الجغرافية وعلى أساس تاريخي أو تنبؤي، وحل مجموعة متنوعة من حالات الاستخدام.

وقال بوين: 'تتمثل مهمتنا في وضع معيار لبيانات دقيقة لحرق الوقود وانبعاثات الكربون لتمكين قطاع الطيران من تحقيق أهداف الاستدامة الخاصة به. وكيما يحقق القطاع أهدافه المتمثلة في خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون إلى النصف بحلول عام 2050 مقارنة بعام 2005، ثمة حاجة إلى منهجية واضحة'. وأضاف: 'يسعدنا أن يتم دعم نموذجنا من قبل شركات النقل الرائدة في جميع أنحاء العالم.'

يمكن أيضًا دمج بيانات الانبعاثات مع معلومات حجز الركاب لتزويد الشركات ببصمة الكربون الخاصة بها. يمكّن ذلك الشركات من اكتساب المزيد من المعلومات حول انبعاثاتها والكشف عن الفرص المتاحة لتقليلها، ومساعدة المسافرين على فهم بصمتهم الكربونية المترتبة على الرحلات التي يختارونها.

يتم استخدام بيانات انبعاثات 'سيريوم' الفريدة من قبل إدارات السفر في الشركات الرائدة، بما في ذلك مؤسسات مثل 'زيوريخ إنشورنس'، وهي شركة تأمين عالمية. تستخدم زيورخ حسابات 'سيريوم' لقياس انبعاثات السفر المؤسسي الخاصة بها، واستكشاف فرص تقليلها، وتمكين موظفيها من اتخاذ قرارات سفر أفضل.

وقد قالت كارا برايتون، مساعد نائبة الرئيس المساعدة، ورئيسة قسم إدارة السفر المؤسسي في 'زيورخ': 'لقد كان من المثير التعاون مع 'سيريوم' في إطار إثبات المفهوم باستخدام البيانات للمساعدة في تزويد 'زيورخ' بمعلومات تحسن معرفة موظفينا بالبصمة الكربونية المترتبة على قراراتهم عند حجز تذاكر الطيران'. وتابعت: نظرًا لأن السفر يمثل فئة كبيرة من الانبعاثات، فإن هذه الأنواع من العلاقات هي المفتاح لقيادة برامج سفر الأعمال المستدامة في المستقبل. وأنا ممتنة لاستعداد' سيريوم' للاشتراك واستكشاف حل مخصص معنا '.

يتم توفير حسابات انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من 'سيريوم' من خلال المنتجات الحالية في محفظة 'سيريوم' وفي المنتجات الجديدة، لتلبية احتياجات السوق المتطورة.

  • إنتهى –

لمحة عن 'سيريوم'

تجمع 'سيريوم' بين البيانات والتحليلات القوية للحفاظ على العالم يتحرك. فهي تقدم رؤى مبنية على عقود من الخبرة في هذا القطاع، وتمكن شركات السفر ومصنعي الطائرات والمطارات وشركات الطيران والمؤسسات المالية، من بين أمور أخرى، من اتخاذ قرارات منطقية ومستنيرة تشكل مستقبل السفر وتزيد الإيرادات وتعزز تجارب العملاء. 'سيريوم' هي جزء من 'آر إي إل إكس'، المزود العالمي للتحليلات القائمة على المعلومات وأدوات القرار للعملاء المحترفين والشركات. يتم تداول أسهم شركة 'آر إي إل إكس' العمومية المحدودة في بورصات لندن وأمستردام ونيويورك باستخدام رموز الأسهم التالية: London: REL؛ Amsterdam: REN؛ New York: RELX.

لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة تحديثات 'سيريوم' على 'لينكدإن' أو 'تويتر' أو زيارة: www.cirium.com

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

بإمكانكم الإطلاع على النسخة الأصلية على موقع' بزنيس واير' من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220620005164/en/